منتدى العلم والعمل والإيمان

مرحبا بك زائرنا الكريم ونرجو منك الانضمام إلى قائمة أعضائنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى العلم والعمل والإيمان

مرحبا بك زائرنا الكريم ونرجو منك الانضمام إلى قائمة أعضائنا

منتدى العلم والعمل والإيمان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى إسلامي علمي

دكتور أحمد محمد سليمان يتمنى لكم الإفادة والاستفادة


    دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات

    Maro
    Maro
    عضو نشيط


    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 27/02/2019

    دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات Empty دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات

    مُساهمة من طرف Maro الأربعاء أبريل 03, 2019 11:24 pm

    [rtl]يسر مركز ارابيا للتدريب 
    بدعوة السادة كبار موظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وموظفي الوزارات في الخليج والعالم العربي للمشاركة معنا في الدورات التدريبية وورش العمل والندوات والمؤتمرات المنعقدة لعام 2019[/rtl]
    [rtl]والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية 
    في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن[/rtl]
    [rtl]نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
    وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل[/rtl]
    [rtl]يتشرف مركز ارابيا للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال[/rtl]
    [rtl]برامج الدورة :
    دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
    دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
    دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
    دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
    دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
    دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
    دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
    دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
    دورة التميز في خدمة العملاء
    دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
    دورة تحليل شكاوى العملاء
    دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
    دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
    دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
    دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
    دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
    دورة إدارة علاقات العملاء CRM
    دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية 
    دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء 
    دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
    دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية 
    دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
    دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
    دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
    دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء 
    دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
    دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
    دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
    دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
    دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
    دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
    دورة خدمة العملاء
    دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
    دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
    دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء 
    دورة تقنيات قياس رضا العملاء
    دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
    دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص 
    دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
    دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
    دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
    دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
    دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
    دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
    دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
    دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
    دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
    دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care[/rtl]
    [rtl]Thanks & Best Regards
    أ. مارو توفيق
    Ms.Maro Tawfik
    Marketing specialist 
    Mob: 002-011 010 20 50 7
    Email : Maro@arabiatc.com
    www.arabiatc.com[/rtl]
    دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات Cio_yc16

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 17, 2024 8:56 pm